| | |||||
| microsoft | |||||
| الأخبار | |||||
| مايكروسوفت تكتشف عيبًا أمنيًا يسمى "Dirty Stream" في تطبيقات Android - اليوم السابع اكتشفت شركة مايكروسوفت ثغرة أمنية كبيرة في العديد من تطبيقات Android الأسبوع الماضي والتي يمكن استغلالها للوصول غير المصرح به إلى التطبيقات ...
| |||||
| مايكروسوفت تدعم متصفح إيدج بأداة جديدة - المعلومة المعلومة/ متابعة... أطلقت شركة مايكروسوفت إصدارًا جديدًا من متصفح الإنترنت الخاص بها إيدج، وهو يضيف ميزة مهمة تتيح للمستخدمين قياس سرعة اتصال ...
| |||||
| 'مايكروسوفت' تضيف ميزة اختبار سرعة إنترنت إلى 'إيدج' وتهدّد عرش 'كروم' | النهار ووفقًا لما رصده موقع "Techspot"، فإن تحديث متصفح "مايكروسوفت إيدج" (الإصدار 124.0.
| |||||
| «دييز» تطبق أداة للذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت لتسريع عملياتها المؤسسية - البيان أعلنت سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة «دييز» تطبيق أداة «مايكروسوفت 365 كوبايلوت» المدعومة من شركة مايكروسوفت في عملياتها المؤسسية، في خطوة ...
| |||||
| الجوانب السلبية لـ الرامبوتان: اطّلع على ما يقوله متخصصو التغذية - MSN إعلان · Microsoft Start Health. الجوانب السلبية لـ الرامبوتان: اطّلع على ... Microsoft Start App Logo متابعة القراءة على التطبيق Expand article logo ...
| |||||
| ماهو رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت بالخطوات وخدمات البوابة للطلاب؟ ... Microsoft Office. ثم يتوجه الموقع الى صفحة تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت، وتظهر لك جميع الحسابات المسجلة على الموقع، ثم اختيار الحساب ...
| |||||
| معهد البحرين للتكنولوجيا BIT، أهم المعلومات وشروط القبول والرسوم فيه - موقع فهرس برنامج Microsoft Word المتقدم للكتابة الأكاديمية. استراتيجيات التسويق الرقمي. برنامج إدارة شكاوى العملاء. إعداد وكتابة التقارير المالية. إدارة ...
| |||||
| مركز التطوير الإداري الدولي في البحرين MDCI؛ أهم المعلومات عنه وشروط القبول والرسوم فيه ... Microsoft Teams for Education، بالإضافة إلى Office 365، وخط اتصال مباشر مع أعضاء هيئة التدريس. ميزات Management Development Center International ...
| |||||
| الاطّلاع على المزيد من النتائج | تعديل هذا التنبيه | |||||
| لقد استلمت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في تنبيهات Google. |
استلام هذا التنبيه كخلاصة RSS. |
| إرسال ملاحظات |
No comments:
Post a Comment